القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الموقع

قالب تنظيف مدونة بلوجر 2022 لواجهة بلوجر نظيفة

تحميل قالب تنظيف بلوجر 2021 - تقنية و معلومات


هل تود تحميل قالب تنظيف بلوجر؟ او تريد تنزيل وتحميل قالب تنظيف بلوجر ؟ وتبحث عن شرح كيفية استعمال قالب تنظيف بلوجر او قالب التنظيف لمدونات بلوجر txt او تحميل قالب تنظيف XML.

تحميل قالب تنظيف مدونة بلوجر 2021, Cleaning Blogger Templat
 قالب تنظيف مدونة بلوجر لواجهة بلوجر نظيفة



 من المؤكد أن العديد من المدونين ما زالوا يحاولون استخدام العديد من القوالب على مدوناتهم الإلكترونية لإظهارها بأفضل تصميم او مظهر حتى تتمكن من الحصول على قالب بلوجر مناسب، ولكن هناك مشكلة واحدة يواجهها مستخدمي منصات بلوجر blogger، هي أنه عند تثبيت أي قالب بلوجر تبقى إضافات وأكواد القالب السابق وقد يكون من الصعب حذف تلك الأكواد أو إزالتها أو تستغرق وقتا طويلا حتى تجد الحل؟ الحل هو الذي سنقدمه لك في مدونتا في قسم بلوجر. 

أفضل قالب تنظيف لمدونات بلوجر 2021 بدون أخطاء


في مدونة Tech-4One قمنا بالبحث عن أفضل قالب تنظيف بدون أخطاء و بسيط للغاية ولا يحتوي على مساحات للأدوات والإضافات الزائدة بدون فائدة،  فإذا قمت عزيزي المتابع بعملية تثبيت قالب تنظيف بلوجر أو تركيب قالب التنظيف بلوجر على موقعك أو مدونتك، سيتم حذف وإزالة كل شيء بما في ذلك الأكواد و الإضافات و التأثيرات في القالب السابق، بعد ذلك يمكنك تركيب القالب الجديد بكل سهولة بدون اخطاء.

مميزات قالب التنظيف مدونات بلوجر 2022


 قالب التنظيف 2022 يعمل على كل واجهات بلوجر الحديثة بعد تغييرات جوجل الماضية، فهو قالب تنظيف يقوم بتنظيف مدونات بلوجر، ويقوم كذلك قالب التنظيف بلوجر بإزالة جميع الأكواد والأدوات السابقة. 

طريقة إستخدام قالب تنظيف مدونة بلوجر

لمعرفة كيفية استخدام قالب تنظيف بلوجر، كل ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1.  تحميل قالب التنظيف بلوجر.
  2.  نسخ قالب التنظيف. 
  3. الانتقال إلى لوحة التنسيق في مدونتك.
  4.  الضغط على تعديل HTML. 
  5. القيام بحذف كل شيء في مربع التعديل.
  6.  ثم أضف كود قالب التنظيف واضغط على حفظ.
  7.  في الأخير، قم بتغيير قالب التنظيف بالقالب الذي توّد تركيبه على المدونة.

ملاحظة: قم بنسخ الأكواد والأدوات المهمة مثل صندوق الفيسبوك واليوتيب او اعلانات ادسنس، ثم قم بنسخها و حفظها في ملف txt لكي تعيدها مرة أخرى.


تحميل قالب تنظيف بلوجر مجانا

 
كما ذكرنا سابقا، هنا ستجد دائما قوالب تقنية مجانية ويمكنك أيضا تحميل قالب تنظيف بلوجر مجانا ويمكنك تنزيل قالب التنظيف 2021 لكي تستغله في تنظيف مدونتك بكل بساطة.

 

 
في الأخير، يعتبر قالب تنظيف بلوجر XML أو قالب التنظيف txt من أبرز وأهم قوالب بلوجر التي تساعد في إزالة الأكواد و الإضافات و التأثيرات في القوالب السابقة. لذلك فقالب التنظيف بلوجر مهم لدرجة أنه يمكنك تركيب قالبك الجديد دون أي مشاكل.

تعليقات