القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الموقع

أفضل 15 لعبة أندرويد مجانية لعام 2021 على بلاي ستور

 أفضل 15 لعبة أندرويد مجانية لعام 2021 متاحة الآن!


مرحبا بكم أعزائي المتابعين و زوار موقع Tech4-One في قسم شروحات تقنية و برامج الأندرويد. موضوع اليوم خاص بأفضل ألعاب الفيديو لهواتف الأندرويد والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد، موضوع اليوم مميز سنعرض لكم فيه عن أفضل 15 لعبة أندرويد مجانية لسنة 2021 و كذلك تحميل أفضل الألعاب المجانية للأندرويد 2021 والأكثر شيوعاً و تحميلا على مستوى الانترنت و متجري التحميلات بلاي ستور والاب ستور للآيفون والآيباد



أفضل 15 لعبة أندرويد مجانية لعام 2021 على بلاي ستور.jpg
أفضل 15 لعبة أندرويد مجانية لعام 2021 على بلاي ستور

لقد قمنا بالبحث في انترنت و توصلنا الى اختيار هذه الألعاب بعد فحصها وتأكدنا من حصولها على افضل تقييمات وأعلى نسبة تحميل في متجر Google play جوجل بلاي ستور لتحميل الألعاب والتطبيقات ، وكلنا نعرف أنه يتوفر على جميع أنواع ألعاب الموبايل والأجهزة اللوحية التي تشتغل بنظام تشغيل أندرويد، وغالبا ما تكون بعض هذه الألعاب مسموح تحميلها بشكل مجاني تماماً وبدون أي رسوم أو اشتراكات.


أفضل 15 لعبة أندرويد مجانا سنة 2021 بلاي ستور


نعلم جميعًا أن ألعاب الفيديو التي تعمل على معظم أنظمة تشغيل أجهزة أندرويد، فمعظم هذه الألعاب رائعة ومجانية، و لكن ليست كلها دائمًا مجانية. كل ما سنقدمه لكم في هذا الموضوع هو أفضل 15 لعبة للأندرويد مجانًا 2021.

 يجب أن تكون قادرًا على لعبها بشكل مريح دون اشتراك في الكثير من عمليات الشراء داخل التطبيق، ونأمل أن تعجبك وتستمتع بها.

هذه قائمة أفضل الألعاب شهرة وتحميل في سنة 2021/2022، ربما تتغير الخيارات في ما بعد، إلا إذا ظهرت ألعاب جديدة أفضل مستقبلاً. 



قائمة أفضل 15 لعبة الأندرويد المجانية لعام 2021


 أوديسي ألتو Alto’s Odyssey

Alto’s Odyssey هو خيار جيد لألعاب الاندرويد المجانية سنة 2021 فاللعبة تتميز بعدة آليات بسيطة و رسومات بالاضافة إلى جرافيك مميز ورائع وأسلوب مريح للاعب. حيث يتزلج اللاعبون أسفل تل بينما يتفادون العقبات و يقومون بقفزات هائلة ومراوغات لتفادي الخسارة. هناك أيضًا العديد من العناصر للتجميع حيث يمكنك تداولها في خيارات التخصيص المختلفة داخل اللعبة. 

تعتمد لعبة Alto’s Odyssey بشكل كبير على الجرافيك الذي يأتي فيه كخلفية الشاشة. إنها لعبة بسيطة ولكنها فعالة و يُوجد بها تناسق الألوان الذي يضيف جوًا جيدًا للعبة. 

كما قلنا اللعبة مجانية تمامًا للقيام بتنزيلها على جوجل بلاي واللعب مع بعض الإعلانات المحدودة. 



رابط اللعبة على جوجل بلاي ستور 


Top 15 Free Android Games 2021!!


لعبة أسفالت 9  Asphalt الاساطير 

تحتوي لعبة الاساطير اسفالت  Asphalt légende على بعض ألعاب السباقات السيارات وهي الأكثر شهرة وتحميلا على هواتف الأندرويد واجهزة الابل ايفون وايباد فاللعبة لها إصدارات قديمة شيئا ما لكن ممتعة للغاية كألعاب Asphalt 8  Airborne و Asphalt Xtreme والبعض من الاصدارات الاخرى.

 تتضمن اللعبة على 50 سيارة ومجموعة من التحديات ومجموعة من المستويات للعب بها. ويتضمن كذلك لاعبين متعددين عبر الإنترنت وأشياء أخرى والمزيد من الاضافات الجديدة. 

 تستخدم لعبة Asphalt على آلية الآنتقال التلقائي حتى لا تتمكن من التحكم في التسارع ومستويات الضغط على المكابح، وقد أثار ذلك غضب بعض المستخدمين.  

أما الميزة الابرز في اللعبة هي الرسومات الجيدة وحلبات السباق وبالإضافة الى عناصر اجتماعية أخرى تشاهدها وانت تلعب السباق.

 إنها لعبة مجانية وبالتالي، قد يكون الجانب التنافسي عبر الإنترنت متوسط قليلاً. ومع ذلك ، فإن لعبة اللاعب الفردي في سباقات السيارات الكلاسيكية تعتبر رائعة جداً.

 يمكنك أيضًا تخطي عمليات الشراء داخل التطبيق باستخدام عملية التمرير. إنه أمر شاق ولكنه قابل للتنفيذ تمامًا بسرعة وسهولة. إليك بعض الألعاب الرائعة الأخرى على الهاتف المحمول أيضًا.



رابط اللعبة على جوجل بلاي ستور 


Top 15 Free Android Games 2021!!

لعبة شجار النجوم  Brawl Stars

Brawl Stars هي أحدث ألعاب Supercell. إنها لعبة شجار النجوم بها عناصر متعددة من اللاعبين عبر الإنترنت بالإضافة إلى بعض عناصر MOBA. يدخل اللاعبون في لعبة مع اثنين من زملائهم في الفريق ، ويتشاجرون مع الخصوم ، ويحاولون الفوز. 

هناك عدد قليل من أوضاع اللعبة ، بما في ذلك وضع الشجار المستقيم ، وامكانية جمع البلورات ، ولعبة السرقة حيث تسرق كنز الخصم المنافس، وكذلك المكافأة حين تهزم خصومًا معينين في الفريق الاخر. إنها تبدو وكأنها لعبة Supercell الاصلية وهذا شيء يعتبر جيداً في الغالب. 

تتخصص شركة supercell بتطوير جميع انواع ألعاب الاجهزة المحمولة. وهي خدمة تقوم بحماية حسابك في اللعبة، وكذلك تشغيل حسابات ألعاب Supercell بكل سهولة على جميع أنواع أجهزتك الإلكترونية اي انك ستسخدم نفس الحساب في مختلف اجهزتك. وتعمل أيضًا على تصميم Clash Royale ولعبة  Clash of Clans وكذلك لعبة Boom Beach. يمكنك الحصول أيضًا وبسهولة للقائمة، مثلا إذا كنت تحب ألعاب القتال الآلية (Clash Royale) أو الألعاب الإستراتيجية لبناء الممالك كألعاب (Clash of Clans و Boom Beach). 

يمكنك العثور على المزيد من الألعاب الاندرويد هنا في قائمة أفضل ألعاب الأندرويد سنة 2021. إذا كنت تريد المزيد من ذلك.


رابط اللعبة على جوجل بلاي ستور



لعبة PUBG Mobile 

لم تكن إطلاقا لعبة PUBG Mobile بارزةً على مستوى العالم لفترة طويلة، ومع ذلك ، فهي تعتبر بالفعل واحدة من أشهر وأفضل الألعاب المجانية المعروفة بإطلاق النار والمبارزة بالقنص وتستعملها معظم، الأجهزة المحمولة اندرويد هواتف أيفون. تضم اللعبة على عدة أنواع من المعارك من 100 لاعب على جزيرة صغيرة. حيث يجتمع اللاعبون العتاد بأسلحتهم المتنوعة والمركبات في الجزيرة ويتقاتلون بها، الفائز هو آخر شخص يبقى على قيد الحياة.

تتضمن اللعبة أيضًا على عدة آليات مثل تقليص منطقة اللعب لمنع اللاعبين من الاستمرار لفترة طويلة حتى تضيق المساحة, بالإضافة إلى قائمة متنوعة اخرى من المحتويات والادوات والعبارات المتقاطعة وكذلك توفرها على عناصر التخصيص والتطوير.

لعبة Fortnite هي لعبة مشابهة ، إلا أنها تضيف عنصر صياغة إلى جانب جو لعب أقل خطورة. Fornite متاح للتثبيت إذا كنت تريد تشغيله ، لكن عملية التثبيت معقدة بعض الشيء، فهناك بعض العاب الملوك والمعارك الأخرى، تعمل، على نظام الأندرويد وايو اس لاجهزة الٱبل.


رابط اللعبة على جوجل بلاي ستور 


15 best apk 2021

لعبة نداء الواجب Call of Duty

Call of Duty هي أحدث لعبة للقتال و المعارك صممت في بداية سنة 2021، هذه اللعبة تحظى بشعبية كبيرة وجيدة جدًا لدرجة أنه كان علينا إضافتها في أول لعبة على قائمتنا. 

تتضمن اللعبة على لعبة القتال الكلاسيكية على الإنترنت، مثل أي لعبة Call of Duty، ومع ذلك ، فإنه يشتمل أيضًا على نمط لعب القتال الملكي royale لقتال 100 لاعب مشابهة للعبة المشهورة PUBG Mobile وكذلك لعبة Fortnite.

 يضعها هذا في فئة نادرة من ألعاب القتال والمعارك العادية الجيدة مثل لعبة Critical Ops بالإضافة إلى لعبة معركة ملكية جيدة مثل لعبة PUBG Mobile.

سيناريو وطريقة اللعبة جيدة للغاية ويبدو أن غالبية الناس يحبون هذه اللعبة حقًا. إنها لعبة رائعة نسبيًا، إذا كانت هذه اللعبة لا تناسبك فهناك المزيد.


رابط اللعبة على جوجل بلاي ستور 



لعبة العمليات الحرجة Critical Ops

Critical Ops لعبة مجانية للتصويب والقنص مكافحة الاجرام وهي الأحدث في ألعاب التصويب.

لعبة Critical Ops متعددة اللاعبين لأن المواجهة تتكون فيها فريقان يتكونان من ستة لاعبين: مجرمين ومكافحي الجريمة. 

هناك أيضا نوعين من الخرائط في اللعبة ستكون مهمتك الاولى و الرئيسية هي وضع قنبلة أو العكس، يعني يتوجب عليك توقف تشغيل القنبلة (حسب الفريق الذي ستنتمي إليه) أو سيكون عليك أن محاولة القضاء على أكبر عدد ممكن من المجرمين.

 إذن لعبة Critical Ops هي لعبة رائعة من ألعاب القتال FPS متعددة المستخدمين. إنها حقا من أفضل الألعاب المتوفرة على أجهزة الأندرويد وحتى تحميل Ops على اجهزة الكمبيوتر، ربما للبعض قد تكون أفضل من لعبة Critical Strike Portable والتي قد تم تصميمها من طرف نفس الفريق المطور.


رابط اللعبة على جوجل بلاي ستور 


Top best15 applications games

ألعاب EA لعبة كرة القدم كرة السلة 2022 

لديها سوق مهيمن في ألعاب الفيديو الخاصة بالرياضات الأكثر شعبية ككرة القدم والتنس وكرة السلة وغيرها من الألعاب الرائعة على مستوى اجهزة الاندرويد وكذلك اجهزة ايفون وايباد، بما في ذلك لعبة Madden NFL Overdrive للاندرويد وآيفون و لعبة كرة القدم FIFA Soccer وكذلك ألعاب فيديو ككرة السلة NBA Live Mobile و EA Sports UFC وRacings cars 3 وغيرها من الالعاب الرياضية الجميلة.

تحتوي مجموعة ألعاب EA على مجموعات متنوعة من الألعاب على اجهزة الأندرويد والابل الخاصة بجهاز ايفون الايباد وتتوفر على عناصر متشابهة جدًا.

 يمكنك لعب الرياضة الفعلية في كل هذه الألعاب كأنك لاعب في الفريق حقيقيا. الجيد في اللعبة انها عادة ما تكون فيها الرسومات والجرافيك الخاص بالألعاب تكون ذات جودة عالية والضوابط والتصميمات جيدة بشكل عام من ناحية جودة الصورة.

توجد هنا روابط لألعاب الاندرويد على بلاي ستور كلعبة مباريات كرة القدم هنا. كما يمكنك أيضًا الاطلاع على أفضل ألعاب اندرويد للألعاب الرياضية.

روابط الألعاب على جوجل بلاي ستور 

رابط مجموعة متنوعة للألعاب الرياضية EA هنا

باقة العاب 2022 الخاصة بأجهزة اندرويد من طرف EA ، وألعاب اندرويد :

لعبة كرة السلة NBA live mobile هنا.

لعبة كرة القدم Fifa football 2022 هنا ،



المصارعة Sports UFC EA هنا


لعبة Final Fantasy Brave Exvius

ربما تكون لعبة Final Fantasy Brave Exvius أفضل فانتازيا والرعب هي لعبة تحت عنوان Final Fantasy. بحيث تتميز بالعديد من العناصر ضمن الألعاب الأصلية، بما في ذلك مراحل استكشافات المدينة والأبراج المحصنة الفعلية والكنوز المخفية والأبراج المحصنة السرية والعديد من المغامرات الشيقة تجدونها في اللعبة.

سيناريو و طريقة اللعب سهلة التعلم، ستحتاج في لعب اللعبة إلى التغلب على الرؤساء والخصوم حتى تتم من الفوز ومكافأتك.

رابط اللعبة على جوجل بلاي ستور 


Final Fantasy Brave Exvius أفضل فانتازيا والرعب هي لعبة تحت

لعبة Genshin Impact

Genshin Impact هي لعبة تعتمد على الأدوار والشخصيات الاسطورية لإكتشاف عالم مذهل مصحوبا بالعديد من الشخصيات المختلفة، ستأخدك اللعبة إلى اكتشاف طريقك عبر المدن و القرى التي تشكل قارة تسمى Teyvat.

تعد لعبة Genshin Impact أحد أفضل ألعاب الفيديو لأجهزة الأندرويد وهي واحدة من الالعاب الاكثر تحميلا حيث تم تنزيلها أكثر من 4 مليون شخص حول العالم و الذين يستخدمون اجهزة تشغيل الاندرويد والكمبيوتر وكذلك اجهزة بي اس 4 (PS4/PS5). بالاضافة الى اجهزة نظام تشغيل اي يو اس الخاصة بالأيفون والايباد والعديد من انظمة التشغيل الحديثة.

لها ميزة رسومات وجرافيك عالي الجودة وطريقة اللعب سهلة غير معقدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ان تلعب على الانترنت مباشرو مع الأصدقاء والاشخاص الاخيرين على اجهزتكم.


رابط اللعبة على جوجل بلاي ستور 


Genshin Impact


لعبة Legends of Runeterra

Legends of Runeterra هي أحدث لعبة في القائمة وهي لعبة مبارزة ورق Hearthstone ممتازة ومجانية للعب . حيث يقوم اللاعبون في اللعبة بجمع البطاقات وبناء الطوابق ومنافسة بعضهم البعض حتى يفوز أحدكم.

إنها أيضًا أحدث لعبة محمولة بواسطة Riot Games، مطوري لعبة League of Legends ذات الشعبية الكبيرة، وتشمل عروض الأجهزة المحمولة الأخرى كأجهزة اندرويد واي يو اس لأجهزة الايفون. 

رابط اللعبة على جوجل بلاي ستور 


Legends of Runeterra

ألعاب نينتندو Nintendo games

ألعاب نينتادو Nintendo للألعاب الإلكترونية هي توصية سهلة لألعاب اجهزة الاندرويد المجانية. لديهم ألعاب في مجموعة متنوعة من الأنواع المختلفة للألعاب، حيث تتضمن بعض الألعاب :

  • Nintendo Dragalia Lost
  • Fire Emblem: Heroes
  • Mario Kart Tour
  • Animal Crossing: Pocket Camp.

إذا كنت من محبي العاب الالغاز فهناك أيضًا لعبة دكتور ماريو وورلد  تتم كل لعبة بشكل جيد من خلال اللعب السلس والرسومات الملونة والجرافيك.
عدد قليل، مثل لعبة Mario Kart Tour ، حيث يكون صعبًا بعض الشيء حول التصميم الداخلي مع اضافات عناصر اللعب المجانية ، ولكن بخلاف ذلك ، تقوم Nintendo بعمل رائع في تقديم تجارب جيدة من ناحية تنوع الالعاب.

نوصي بالتأكيد باستخدام لعبة Fire Emblem Heroes الاستراتيجية لعشاق ألعاب تقمص الأدوار بشكل خاص فهي حقيقة ممتعة، تمتلك لعبة Mario Kart Tour ثاني مرتبة علي مستوى العاب الهواتف المحمولة على الإطلاق خلف لعبة Call of Duty.


رابط اللعبة على جوجل بلاي ستور 



لعبة Pocket City 

Pocket City هي لعبة استراتيجية وتدبير البناء، حيث يمكنك تشييد مدينة أحلامك. فهذه اللعبة من أفضل الألعاب الكلاسيكية لهذا النوع، بناء الطرق والمناطق السكنية والمناطق التجارية والمباني الهامة من الامور المنوطة اليك  كانشاء وتشييد البنايات والمرافق التي لإسعاد الساكنة وتحسين جودة الحياة لديهم في المدينة. ويمكنك تعديل الخصائص بعد ان تتقدم في اللعب من خلال إتمامك للمهام المنوطة بك من قبل مواطنيك.

لايحتوي الإصدار المجاني للعبة على العديد من الميزات مثل الإصدار المدفوع كما أنه يحتوي على إعلانات أيضًا. ومع ذلك ، فإن معظم الميزات الإضافية في هي مجرد إضافات ، ويمكنك لعب اللعبة الأساسية مجانًا دون دفع ثمنها.
أحد أفضل أجهزة المحاكاة على الأندرويد في الوقت الحالي لعبة Pocket City للهواتف والكمبيوتر.


رابط اللعبة على جوجل بلاي ستور 



لعبة بوكيمون جو pokémon Go

كانت لعبة pokemon Go هي أكثر لعبة تم تحميلها عند اصدارها في عام 2016. في الواقع ، على الرغم من أن شعبيتها قد تضاءلت قليلاً، إلا أن اللعبة لا تزال خيارًا مجانيًا قويًا للغاية.
مضمون اللعبة كما تعرفون مستوحات من الرسوم المتحركة بوكيمون حيث يمكن للاعبين استكشاف العالم الحقيقي من حولهم و اصطياد الوحوش وجمع البوكيمونات وتدريبهم والعثور على Pokestops.
تشمل اللعبة على معارك ضد انواع اخرى من البوكيمون، والمزيد.
توجد اللعبة مجانا على جميع انواع انظمة التشغيل حيث يمكنك تحميل لعبة بوكيمون للاندرويد وتحميل لعبة بوكيمون للايفون. 


رابط اللعبة على جوجل بلاي ستور 


Free apk pokemons

لعبة الاندرويد Roblox 

Roblox هي اخر لعبة اندرويد في قائمتنا لأفضل العاب اندرويد سنة 2021 فيديو
لعبة Roblox هي لعب مجانية تحتوي على  عدد كبير من اللاعبين على الإنترنت خاصة الأطفال والمراهقين ، تم إنشاؤها بواسطة David Baszucki سنة 2006، يستخدمها أكثر من 25 مليون مستخدم الى حد الان، هذا يجعلها البرنامج الترفيهي الأول للأطفال.

يحتوي تطبيق لعبة الهاتف المحمول على الدعم الكامل عبر الأنظمة الأساسية ومتجاوبة مع الإصدارات الأخرى للعبة وتتضمن اللعبة على خدمة الدردشة والرسائل.


رابط اللعبة على جوجل بلاي ستور 


لعبة Roblox تحميل Roblox

لعبة الضرب المبرح Smash Hit

Smash Hit هي واحدة من أفضل ألعاب الجري اللامتناهي على في العاب الاندرويد والايفون.و تستخدم منظور الشخصية الأولى البطل حيث يتوجب عليك رمي الكرات المعدنية اتجاه الألواح الزجاجية لتجنب التعرض للضرر والخسارة. تتضاعف عدد  الضربات الممنوحة اليك وذلك مع عدد الذخيرة الخاصة بك ، لذلك هناك جانب إداري دقيق في لعبة الرمي هي تجنب فقدان العدد الممكن من الكرات .
توجد النسخة المجانية من اللعبة كاملة من البداية إلى النهاية. ويضيف الإصدار المتميز الأخير إحصائيات الحفظ والرجوع مرة اخرى لاستكمال اللعب.


رابط اللعبة على جوجل بلاي ستور 


Smash Hit - Android تحميل لعبة


في الأخير، اخواني واخواتي الأعزاء الى هنا نكون قد استعرضنا لكم 15 لعبة من أفضل ألعاب الاندرويد سنة 2021، تقريبا جميع ألعاب الاندرويد التي ذكرنا سالفاً غالبا ما تمنحك تجربة لعب حقيقية ممتعة ومدهشة على جهازك سواء ايفوة ايباد لأجهزة الآبل وأندرويد، فجميعها العاب متنوعة في الأداء وطريقة اللعب و التصاميم و تتوفر على جودة ذات جرافيك عالية وكذلك لها جمهور في جميع دول العالم من حيث عدد التحميلات. إذا فاتنا أي من ألعاب الاندرويد الجيدة و المجانية، فأخبرنا عنها في التعليقات! وشكراً.


تعليقات