القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الموقع

تحميل قالب Levon الاصلي النسخة المدفوعة مجانا 2021

قالب Levon مدونات بلوجر المجاني 2021

  

قالب ليفون الاصلي لمدونات بلوجر متعدد الاستخدامات والذي يمكن استخدامه في جميع المدونات ذات المحتوى العربي و الأجنبي، مما يجعله قالب رائع للغاية على الرغم من أن القالب مدفوع ومجاني حاليا فان الكثير من محترفي التدوين يقومون بتحميل قالب ليفون الاصدار الاخير المدفوع مجانا لأنه من افضل قوالب بلوجر المجانية والذي ينافس تقريبا كل قوالب بلوجر الشهيرة مثل قالب سيو بلس - قالب سكويز . اذن فما الذي يجعل قالب Levon أحد أفضل قوالب بلوجر لعام 2021؟.


تحميل قالب Levon الاصلي النسخة المدفوعة مجانا


 قالب بلوجر ليفون Levon template blogger المُعرب



 يعتبر قالب بلوجر ليفون Levon template blogger الخاص بالمجلات العربية من أبرز وأحد أشهر قوالب بلوجر على سنة 2021، كما يعد قالب Levon ليفون الاصلي مُعرب وغني عن التعريف بالنسبة لمحترفي التدوين، فهو قالب المجلة العربية والمدونات التقنية الخاصة بمدونات بلوجر وهو متميز ومتعدد الإستعمالات وبدون أخطاء برمجية ويدعم اللغة العربية واللغات الأجنبية الأخرى. 

يحتوي كذلك على أدوات مهمة وهيكل ذو تصميم جذاب وجاهز لعرض جميع انواع الاعلانات ومتناسق مع جميع المتصفحات ومتناسب مع مقاسات جميع شاشات الأجهزة و متوافق كذلك مع معايير محركات البحث SEO و الأرشفة السريعة.

 الجدير بالذكر أن القالب مدفوع و لكن الآن اصبح متاحاً بالمجان لتركيبه على منصة البلوجر الخاص بك. فقد كان القالب سابقا مدفوع الثمن و كان ثمنه 10 دولار و اما الآن فأضحى مجاني، ولايمكن بيعه باي طريقة ممكنة، و كذلك نلفت انتباهكم إلى أن هذا القالب الرائع من تصميم الأخ محمد صالح ومن هذا المنبر أتمنى له التوفيق في قادم اعماله. 

 في هذا المقال سنعرض لكم قالب ليفون الاصلي مع إبراز الميزات التي يتميز بها قالب ليفون و هي كثيرة و سنتطرق إليها، تابع القراءة عزيزي المتابع. 


 مميزات قالب levon blogger ليفون بلوجر



   يعتبر قالب levon متجاوب مع جميع مقاسات الشاشات واجهزة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة بحيث يركز على السرعة اكثر من التصميم و الحفاظ على التنسيق الجميل الذي يمتلكه. ومن ابرز مميزات هذا القالب أنه: 
  •  يدعم خاصية RTL ( تركيب القالب جميع المدونات بأي لغة تريد ).
  •  يمكنك من الإختيار بين ثلاثة أنماط للتعليقات Facebook – Blogger – Disqus .
  •  يمتلك لوحة تحكم غاية في السهولة تغنيك نهائياً من التعامل مع الأكواد . 
  •  عدد لا نهائي من الألوان والخلفيات وسهولة تخصيصها من لوحة التحكم في بلوجر.
  •  اضافة أداه جديدة لعرض حالة الطقس حسب الموقع الجغرافي للزائرين.
  •  داعم للإتصال المشفر https.
  •  يتضمن اكواد قصيرة تمكن من إستخدامها في داخل التدوينات والمواضيع.
  •  يتوافق مع المعايير السيو SEO محركات البحث وقواعد الأرشفة السريعة.
  •  تصاميم خاصة بالطباعة. 
  •  سكريبت منع النسخ لحماية محتوى المدونة من السرقة. 
  •  يتوافق مع جميع المتصفحات المعروفة ( Mozilla Firefox , internet explorer, Google chrome ,Safari....). 
  •  دعم فني وخدمات توضيحية ( تحديثات مجانية – حلول للمشاكل التقنية). 
  •  والعديد من المميزات الأخرى يمكنك الإطلاع عليها عند تركيب القالب في مدونتك.


 تحميل قالب ليفون Levon الاصدار الاصلي



  قالب ليفون الاصلي أصبح تحميله بشكل مجاني ، كما يتوفر على كافة مميزات القالب عندما كان مدفوعاً ، وهذا ماقاله الأخ الكريم محمد صالح مصمم وصاحب حقوق القالب على صفحته الشخصية على الفيس بوك . 


 صفحة الموقع الرسمي لقالب levon template بالمجان




حقوق المنتج محفوظة لصاحب القالب محمد صالح ولا يمكن حذف حقوق القالب في اسفله او طمسها تفادياً للحذف .

ملاحظة هامة: صفحة القالب الرسمية توضح بعض النقاط التي يجب الالتزام بها لكي لايتوقف القالب عن العمل في مدونتك. و شكرا على تفهمكم.


 يمكنك التعرّف على أفضل قوالب بلوجر الإحترافية الأخرى وكذلك تحميلها بالمجان مع وإبراز طرق تركيبها وشروحاتها في قسم بلوجر المخصص لمدونتنا Tech-4one ، وتوجد هناك الكثير من الموضوعات والمقالات المهمة بالإضافة الى ملفات و أكواد قد تساعدك في الحصول على افضل القوالب العربية والأجنبية وكذلك نصائح وحلول تقنية وشروحات عن الربح من الانترنت واليوتيوب وجوجل أدسنس بالاضافة الى افضل، تطبيقات أندرويد وبرامج الكمبيوتر.


في هذا القسم نقوم بعمل شروحات تقنية وللتعرف على طرق الربح من الانترنت او بالأحرى العمل من الشبكة العنكبوتية ، لقد قمنا بعمل قسم الربح من الانترنت لمشاركة معكم اسهل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين، و التعرف على بعض الطرق و المواقع الإلكترونية الربحية الصادقة و وكيفية الربح منها و ستجد عدة الشروحات في هذا القسم من هنا

أما في قسم بلوجر سنتعرف على مقالات تتضمن عدة شروحات لإنشاء مدونة بلوجر ، كما ستتعرف على أهم الاضافات و على العديد من القوالب المجانية الخاصة بمدونات بلوجر العربية و كذلك المدونات الأجنبية، بالإضافة الى العديد من مواضيع قسم بلوجر و كلها متاحة في قسم بلوجر من هنا

و في قسم الاندرويد والكمبيوتر ستتعرف على العديد من الشروحات والحلول المقترحة لأحدث التطبيقات المفيدة، كما نتطرق في مواضيعنا إلى كل ما يهم أجهزة الاندرويد بصفة خاصة والكمبيوتر بصفة عامة، و للتوجه إلى قسم تطبيقات الاندرويد كل ماعليك الضغط هنا .
قسم برامج الكمبيوتر هنا


تعليقات