القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الموقع

تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية

كيفية تنزيل فيديوهات من تطبيق تيك توك بدون علامة مائية   


Download TikTok Videos Online. No Watermark

كيفية تنزيل فيديوهات من تطبيق تيك توك بدون علامة مائية
كيفية تنزيل فيديوهات من تطبيق تيك توك بدون علامة مائية


هل يمكنني القيام بتنزيل فيديو Tik Tok على هاتفي؟ هل يمكنني حفظ أي فيديو بدون علامة المؤلف؟


نعم عزيزي المتابع يمكنك الآن التحميل ومشاركة فيدوهاتك المفضلة على اي جهاز تمتلك ، تابع معنا الى النهاية حتى تتمكن من معرفة شروحات تقنيةو كذلك آساليب تنزيل فيديوهات من تطبيق تيك توك وبدون علامة المؤلف او صاحب مقطع الفيديو الذي تريد تحميله 


في بداية الآمر، هناك شيء ما حول تطبيق تيك توك TIKTOK، مما يجعل تمرير الفيديوهات بشكل لامتناهي ممتعًا جدا عند استخدامه ، ولكنك قد ترغب في تحميل وتنزيل فيديوهات tiktok على هاتفك بين الحين والآخر ،  سواء كنت ترغب في مشاركة الفيديو مع صديق ليس لديه التطبيق أو ليس لديه آلية الحفظ والتنزيل.


 في هذا الموضوع سنرشدك من خلاله على مجموعة متنوعة من الشروحات التقنية و التنسيقات عن كيفية تنزيل فيديوهات وأغاني من تطبيق Tiktok Video باستخدام التطبيق الأصلي الذي هو تيك توك نفسه و بالإضافة الى موقع أمريكي لتحميل مقاطع فيديوهات تيك توك وكذلك الأغاني ، دعنا الآن نشرح لكم الطريقة كيف وماهو اسم الموقع الذي يسمح بتنزيل مقاطع الفيديو .


 تنزيل فيديو TikTok باستخدام التطبيق الأصلي Native Apps


تنزيل فيديو TikTok باستخدام التطبيق الأصلي Native Apps


 الخيار الأول هو حفظ فيديو tiktok على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كملف فيديو عادي mp4 ، وهذا هو الأسلوب الأسهل للتحميل من التطبيق او البرنامج ، ولكن العملية متاحة فقط إذا ما قام المنشئ (صاحب الفيديو) بالسماح مع إمكانية التنزيل.  إذا كان المنشئ يمتلكها ، لتطبيق هذه العملية ، فيرجى اتباع الخطوات أدناه.  

  •  الخطوة 1: قم بتشغيل تطبيق TIKTOK على هاتفك الذكي. 
  •  الخطوة 2: حدد موقع الفيديو الذي تريد حفظه. 
  •  الخطوة 3: حدد خيار المشاركة (متبوع بسهم أحمر).  

  • الخطوة 4: إذا كان هناك مفتاح " SAVE او حفظ" موجود ، فاضغط عليه لحفظ الفيديو في معرض الصور الخاص بهاتفك.  إذا لم يكن الزر موجودًا ، فهذا يعني أن المنشئ لم يقم بتمكين إمكانية التنزيل لهذا الفيديو ويجب عليك استخدام نهج الويب الموضح أدناه.


  كيفية حفظ فيديو TIKTOK كصورة gif أو صورة حية 


كيفية حفظ فيديو TIKTOK كصورة gif أو صورة حية


 طريقة أخرى لتنزيل فيديو Tiktok هي صورة حية أو بتنسيق gif.  ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه عند حفظ الفيديو بتنسيق GIF ، سيُسمح لك فقط بحفظ الفيديو (وليس الصوت). 

 اتبع الخطوات أدناه لحفظ فيديو Tiktok كصورة حية أو GIF.


  •   الخطوة 1: قم بتشغيل تطبيق TIKTOK على هاتفك الذكي.
  •   الخطوة 2: حدد موقع الفيديو الذي تريد حفظه.
  •   الخطوة 3: حدد خيار المشاركة (متبوعا بسهم أبيض).
  •   الخطوة 4: إن أمكن ، انقر على صورة مباشرة أو شاركها كزر GIF ؛  قد تحتاج إلى التمرير حتى تجد هذه الأزرار. سيتم بعد ذلك تخزين الصورة الحية أو GIF في معرض الصور على هاتفك. 

 كيفية تنزيل فيديو تيك توك Tiktok Video من مواقع الإنترنت


كيفية حفظ فيديو TIKTOK كصورة gif


إذا لم يقم مؤلف فيديو TikTok بتنشيط إمكانية التنزيل ، أو إذا كنت تفضل تنزيل الفيديو عبر جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac ، فاستخدم التقنية أدناه.  من خلال هذه التقنية المستندة إلى الويب من هنا نبرز موقع يقدم خدمات التنزيل وهذا الموقع MusicallyDown من أشهر المنصات المعروفة ، والتي تتيح لك تنزيل وتحميل مقاطع فيديو TikTok مع أو بدون علامة TikTok المائية. وتتوافق هذه الطريقة أيضًا مع العديد من متصفحات الجوال ، مما يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو على جهاز iPad أو iPhone أو أجهزة الأندرويد، من خلال المراحل الآتية :

  •  الخطوة 1: احصل على رابط لفيديو Tiktok الذي تريد حفظه. 
  •  الخطوة 2: اذهب إلى موقع MusicaDown.
  •   الخطوة 3: ألصق رابط الفيديو الخاص بك في المربع.

  •   الخطوة 4: حدد تنزيل من القائمة المنسدلة.  الخطوة 5: إذا طُلب منك ذلك ، فانقر فوق خيار تنزيل MP4 وحدد وجهة الحفظ.

يمكنك بسهولة تامة حفظ أي فيديو تحب في اي جهاز وكيفما كان نوع النظام الذي يشتغل به ، تحميل فيديوهات بدون علامة المؤلف أو تنزيل أغنية بتنسيق MP3 بأفضل جودة مع سرعة تنزيل عالية.

تعليقات