القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الموقع

موقع يقدم أرقام أمريكية مجانية لتلقي الرسائل القصيرة SMS عبر الإنترنت

موقع يقدم أرقام أمريكية مجانية لتلقي الرسائل القصيرة SMS عبر الإنترنت


موقع يقدم أرقام أمريكية مجانية لتلقي الرسائل القصيرة SMS عبر الإنترنت
موقع يقدم أرقام أمريكية مجانية لتلقي الرسائل القصيرة SMS عبر الإنترنت

الحصول على موقع أرقام الهواتف الأجنبية وخاصة ارقام الهواتف الأمريكية هو أكثر شيء يبحث عنه جميع المستخدمين تقريبا بسبب أهمية هذه الأرقام وكذلك من أجل حماية خصوصية بياناتك ومعلوماتك، بحيث يمكن تلقي الرسائل القصيرة على هاتفك (الرقم الوهمي) او على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلاً من استخدام رقم هاتفك الحقيقي. ولأن هذه الأرقام الوهمية توفر امتيازات عديدة منها تلقي الرسائل القصيرة SMS عبر الإنترنت وكذلك توفير الكثير من الخطوات في عمليات التسجيل في المواقع أو تفعيل رقم حساب معين كتطييق واتساب او التسجيل في بعض التطبيقات الأخرى .


موقع Receive SMS online لتلقي الرسائل القصيرة على الانترنت 


سوف نتعرف في موضوع اليوم عن كيفية الحصول على أرقام هواتف بعض الدول خاصة الولايات المتحدة الأمريكية و الكندية ثم البريطانية والفرنسية والألمانية وغيرها من دول العالم. والتي تمنحك رقم أمريكي مجانًا لتلقي الرسائل وتفعيل حساباتك بالفيس بوك وتيلجرام وكذلك التسجيل في المواقع الإلكترونية الاخرى. 


ما هي الخدمات التي يقدمها موقع Receive SMS Online؟ 


خدمات الانترنت التي تُقدِم أرقام هواتف وهمية هي فقط مواقع الويب أو تطبيقات الهواتف التي تزود المستخدمين بمجموعة متنوعة من أرقام الهواتف الدولية لمختلف البلدان، خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا . وتُستخدم هذه الأرقام من قبل الآلاف من الأشخاص في جميع أنحاء العالم لأداء عمليات التسجيل، وتلقي رسائل التنشيط وغيرها من الأمور الأخرى مثل التسجيل وتفعيل الولوج الى تطبيقات معينة كتطبيق تليجرام وفيسبوك بكل سهولة وبدون عرض رقم هاتفك الاصلي.

ويعتمد هذا الموقع والتطبيق على عرضه للإعلانات كمصدر اولي للدخل وطريقة للبقاء فيه لمدة وكذلك متابعة خدماته، وطريقة تشغيل هذا الموقع بسيط للغاية، حيث يمكنك اختيار رقم هاتف من الصفحة الرئيسية على الموقع ثم استخدمه في العملية التي تريد القيام بها، وبعد ذلك ستظهر الرسالة بعد ثواني قليلة، وسوف تجلب رمز او كود التحقق الذي تحتاجه لتأكيد عمليتك. 

موقع SMS online عبر الإنترنت يقدم خدماته على الإنترنت بسرعة عالية وسهولة في الاستعمال، كما أنه خدمة الموقع تعد مجانية وكذلك يمكنك استخدامه وقت ما تشاء بكل حرية. 


مميزات الحصول على رقم أمريكي وهمي 


من فوائد موقع ارقام امريكية تقديم ارقام وهمية، كما أنه يقدم خدماته بشكلٍ مجاني وله مميزات وامتيازات عديدة منها:

  • استلام الرسائل القصيرة على الإنترنت مجاناً بدون التسجيل وبدون استخدام رقم هاتفك الشخصي.
  •  سهولة الاستخدام دون الحاجة إلى التسجيل و الحفاظ على سرية بياناتك باستخدام رقم غريب ووهمي. 
  • القدرة على تلقي رسائل غير محدودة عبر هذه الخدمات.
  • القدرة على استخدام أكثر من رقم أمريكي بالإضافة إلى رسائل البلدان الأخرى.
  • امكانية استخدام اي رقم من الأرقام لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت للأرقام الوهميه.
  • توفير الأرقام الكندية والأوروبية وكذلك الهندية.
  • تفعيل حسابك على اي تطبيق او موقع لاستلام كود التحقق او التفعيل.
  • اختيار البلد الذي تريد استخدام رقمه والنقر عليه، (ستجد عددا كبيرا من الأرقام لكل بلد).
  •  استخدام أي رقم بسهولة وسوف تظهر الرسالة على الموقع بمجرد تلقي الرقم لذلك.

أفضل موقع يقدم ارقام هواتف امريكية 


موقع Receive SMS online تلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت من أفضل المواقع الإلكترونية التي تمنحك رقماً أمريكياً ورقم هاتف عشوائي لإستقبال رسائل sms قصيرة على انترنت وكذلك يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

* للوصول إلى الموقع، انقر هنا

تطبيق استقبال رسائل SMS القصيرة على الانترنت يعمل مثل الموقع بحيث تتلقى الرسائل النصية القصيرة sms والتعامل مع الرقم الهاتف بشكل عادي. 

وهنا سنعرض لكم رابط التطبيق الخاص بالموقع الرسمي لأجهزة الآندرويد في متجر جوجل بلاي ستور لإستقبال الرسائل القصيرة عبر الانترنت. 

* للوصول إلى التطبيق، انقر هنا

تعليقات