القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الموقع

أفضل 7 مواقع مشاهدة بث مباشر الألعاب الرياضية مجانا 2022

أفضل 7 مواقع مشاهدة الألعاب الرياضية مجانا 2022


  تعتبر الرياضة بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة هي الأكثر متابعة ومعشوقة الجماهير في العالم، من بين كل الرياضات الأخرى كالتنس كرة السلة و الهوكي... الخ، حيث تجمع بين الترفيه والتسلية والممارسة بحد ذاتها. لذلك يلجأ البعض في البحث عن أفضل مواقع مشاهدة الألعاب الرياضية وتقدم خدمة البث التلفزيوني المباشر للمباريات و الألعاب الفيديو الترفيهية وكذلك الألعاب الالكترونية مباشرةً على جهازك. 

في هذا المقال سنقوم فيه بتقديم تحليل للمواقع الرياضية الأكثر شعبية وشرحات تقنية تبين إيجابياتها وسلبياتها.



7 Best websites Free Sports Games for 2022
أفضل 7 مواقع لمشاهدة الألعاب الرياضية مجانا لعام 2022


مواقع الويب للبث المباشر للألعاب الرياضية والإلكترونية 2022


تقدم الخدمات التلفزيونية عبر الإنترنت العديد من الخيارات المتاحة في تقنيات البث المباشر و الفيديوهات ، بما في ذلك نقل لأهم الرياضات الأكثر شعبية وحتى الرياضات الجامعية و الدوريات المحلية و المقابلات الرياضية الجهوية كمقابلات للهواة في كرة القدم، و مع ذلك ، يصعب العثور على مواقع الويب التي تبث الرياضات الحية مجانًا.  


مواقع لمشاهدة الألعاب الرياضية مجانا لعام 2022


في هذا الموضوع سنتعرف على أفضل 7 مواقع رائعة لنقل كل المقابلات والمباريات والبطولات الاوروبية والامريكية اللاتينية بجميع اقسام الدوريات وذلك بجودات مختلفة عالية الجودة، و يمكنك من خلال المواقع السبعة لمشاهدة الألعاب الرياضية الحية على الإنترنيت وكيفما كان الجهاز سواء كان لديك جهاز الكومبيوتر المحمول او المكتبي، او الهاتف الجوال أو كذلك التلفزيون الذكي سمارت المتداول حاليا في الاسواق، استمر في القراءة لمعرفة كيفية الوصول إلى بث رياضي مباشر ومجاني ومتعدد الجودات.

 أفضل مواقع الويب لمشاهدة كل الألعاب الرياضية وكذلك الألعاب الإلكترونية التي تبثها القنوات الفضائية الناقلة للأهم الدوريات والبطولات عبر خدمات البث التلفزيوني المباشر.


موقع ESPN 


 يعد موقع ESPN أحد المصادر الأكثر شيوعًا لنقل المقابلات والرياضات عبر الانترنت، حيث يحتوي موقع WatchESPN الرسمي على العديد من القنوات والمنصات الغير المجانية تمامًا على WatchESPN.com.

 يأتي أيضًا موقع ESPN بمحتوى مختلف يمكنك من المشاهدة على جميع الأجهزة كالكمبيوتر والهواتف واجهزة التلفاز الذكية سمارت وباقي الاجهزة اللوحية الأخرى دون تسجيل الدخول أو الدفع مقابل اشتراكات، ويقدم الموقع كذلك الأخبار والمقابلات والإعادة والملخصات .

  ما لن تجده في البث المجاني هو كل الألعاب والمباريات لجميع الألعاب الرياضية.  وتعرض شبكة ESPN فقط الألعاب التي حصلت على حقوق البث الخاصة بها.

  •   إيجابيات ESPN

  يمكنك مشاهدة الألعاب الرياضية الشهيرة بما في ذلك كرة القدم والتنس والبيسبول وكرة السلة والجولف وألعاب القوى والمزيد مجانًا على ESPN.com،  فإذا كنت ترغب في مشاهدة الرياضات الحية المصنفة على أنها رياضات رئيسية ، فإن ESPN هو الخيار الأفضل.

  تقدم ESPN أيضًا أفضل مقاطع الفيديو بجميع الجودات الممكنة FullHD -HD- SD بحيث يمكنك الاستمتاع ليس فقط بالمباراة الرياضية نفسها ، ولكن أيضًا ببعض النقاط البارزة والوضوح المتعلق بنقل المباريات الرياضية.

  •   سلبيات ESPN

  من المستحيل العثور على جميع الألعاب لجميع الألعاب الرياضية على ESPN.com.  بحيث يستضيف ESPN المباريات والملخصات التي تمتلك حقوقها فقط. 

 تتطلب بعض مقاطع الفيديو المحددة الدفع مقابل مشاهدة مباراة، لذلك لا يمكنك الوصول إليها بحرية.

  يمكنك فقط مشاهدة بعض عمليات البث المباشر إذا تم توصيل موفر خدمة تلفزيون الكابل أو الأقمار الصناعية.  خلاف ذلك ، تحتاج إلى الاشتراك في خدمة البث عبر ESPN.

◁◀◁زيارة الموقع


Facebook Watch 


 هي محاولة من شركة Facebook لاقتحام عالم بث الفيديوهات والمباريات وألعاب الفيديو، حيث اكتسب عملاق وسائل التواصل الاجتماعي حقوق بث عدد كبير من المباريات.

 فقط من خلال امتلاك حساب فايسبوك Facebook ، يمكنك فايسبوك من مشاهدة مباريات MLB أسبوعيًا طوال الموسم العادي. بالإضافة إلى تدفقات Facebook Watch الرسمية ، يمكن لمستخدمي Facebook استخدام النظام الأساسي لبث الأحداث الرياضية في جميع أنحاء العالم.

باستخدام Facebook Watch يمكنك من العثور على العديد من التدفقات والمصادر الرياضية الحية بالانتقال إلى Facebook.com/watch ، والوصول إلى حسابك على Facebook ، والبحث في مقاطع الفيديو ، وكتابة الرياضة التي تريدها ، والضغط على Enter ، والنقر فوق See All Live. أخيرًا ، فقط اضغط على Live أسفل نقطة المصدر. 

نظرًا لأن مستخدمي Facebook يوفرون هذه التدفقات ، فقد تكون مضللة ومنخفضة الجودة. إذا كنت تبحث عن مباراة معينة ، فابحث عن اسم النادي او المنتخب.

مشاهدة المحترفين على Facebook

تتيح Facebook Watch لمستخدميها بث مباشر للرياضة بحرية بطريقة يمكن التحكم فيها لتسهيل وصول المستخدمين الآخرين إلى الموقع.

مع خدمة Facebook Watch ، سيكون لديك مجموعة كبيرة ومتنوعة من التدفقات الرياضية الحية من خلال الانتقال إلى Facebook.com/watch وتنفيذ إجراءات سهلة. هذه هي الطريقة الأبسط والأكثر شمولاً لمشاهدة الألعاب الرياضية.

  • سلبيات مشاهدة الفيسبوك

نظرًا لأن مستخدمي Facebook يوفرونه لجميع الأجهزة وبأعلى جودة، فقد تجد مقاطع فيديو مضللة منخفضة الجودة عند المشاهدة.

◁◀◁زيارة الموقع


موقع Stream2Watch 


أولئك الذين يستخدمون مواقع البث الرياضية المجانية لسنوات عديدة قد يعرفون عن Stream2Watch. 

موقع Stream2Watch خدمة مجانية تسمح ببث مباشر للرياضات بجميع الجودات من صفحات ويب أخرى.

 يتميز الموقع بنقل مقابلات الألعاب الأولمبية كالملاكمة والهوكي وكرة السلة وكرة القدم والتنس والرجبي وغيرها من الرياضات. إنه موقع متعدد الاستخدامات ، وهناك فرصة جيدة للعثور على أي مباراة أو لعبة وبجودة عالية. مثل العديد من المواقع التي تجمع عدة سرفرات من مصادر خارجية، بالاضافة الى قنوات رياضية عالمية الامريكية، قد تصادف بسرعة إعلانات منبثقة على موقع Stream2Watch. 

سيساعدك تثبيت مانع إعلانات في الحفاظ على أمانك وأمان جهازك. بالإضافة إلى ذلك ، قد ترى أحيانًا إعلانات متراكبة على بعض المصادر. 

أفضل نصيحة نقدمها هنا هي إغلاق كل نافذة إعلان والنقر فورًا على الزر "رجوع" في المتصفح إذا تم إرسالك إلى الصفحات الأخرى.

  • إيجابيات Stream2Watch 

تعد قدرة موقع Stream2Watch على تضمين تعدد المصادر اي العديد من السرفرات لقنوات رياضية مباشرة من مواقع أخرى هي الميزة الرئيسية التي يحبها معظم الأشخاص. يتيح لك Stream2Watch البحث عن المزيد والمزيد من بث الألعاب الرياضية. حتى عندما لا تتمكن من العثور على الألعاب الرياضية التي تريدها ، لا يزال بإمكانك رؤيتها من خلال التدفقات المضمنة.

يوفر لك Streams2Watch أفضل الرياضات التي يمكنك الاستمتاع بها ، مما يعني أنه يمكن العثور على أكثر الرياضات شعبية هنا.

  • سلبيات Stream2Watch

ربما تكون الإعلانات المنبثقة المضللة مشكلة رئيسية للمستخدمين. إذا لم يكن لديك مانع إعلانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فاستعد لمواجهة الإعلانات المنبثقة المزعجة.

إذا لم تتمكن من العثور على البث المباشر المجاني للرياضات ، فستحتاج إلى البحث عن روابط أخرى لتوجيهك إلى التدفقات الرياضية الحية ، مما يؤدي إلى تشابك العملية.

◁◀◁زيارة الموقع


موقع سبورترار SportRAR


يعد موقع SportRAR هو خيار آخر للبث الرياضي يجمع مقاطع الفيديو الرياضية الحية من صفحات ويب مختلفة ويوفرها في واجهة سهلة الاستخدام. قد تجد جميع الرياضات الرئيسية هنا ، بما في ذلك الهوكي والبيسبول وكرة القدم وكرة السلة والجولف والتنس.

عند تحديد مباراة على SportRAR.TV ، يتم فتح علامة تبويب جديدة بالفيديو. إذا لم يتم تشغيل الفيديو ، فانقر فوق ارتباط يقول المزيد من الروابط من هذه المباراة .

 إذا كانت هناك بعض مصادر الفيديو الأخرى ، فإن هذا الرابط يقودك إلى خيارات أخرى.

  • إيجابيات SportRAR.TV

هنا قد تجد مقاطع فيديو متدفقة مختلفة تم جمعها من مواقع أخرى. تتيح لك الواجهة سهلة الاستخدام إدارة الخدمة بسرعة.

  • سلبيات SportRAR.TV

قد تتضمن بعض مقاطع الفيديو على موقع الويب إعلانات منبثقة متطفلة ، والتي قد تظهر حتى إذا قمت بتثبيت مانع الإعلانات.

 

◁◀◁زيارة الموقع


موقع بوسكاست Bosscast


 هي خدمة أخرى تقدم تدفقات رياضية مباشرة من مصادر متعددة. الخدمة جيدة جدًا ، لذا يمكنك عمومًا توقع العثور على البث الذي تبحث عنه.

هناك العديد من الأسباب الوجيهة لإدراج هذا الموقع في قائمة أفضل مواقع البث الرياضي المجانية.

 تحتوي الخدمة على واجهة مباشرة مع جميع المصادر المدرجة على الجانب الأيسر من الشاشة. يمكنك تحديد القناة التي تريدها والنقر عليها ودفق مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. 

هناك طريقة أخرى وهي الاختيار من الجزء المركزي الذي يعرض الأحداث القادمة. يتم سرد جميع المباريات المجدولة والمباشرة ضمن هذا القسم ، مع وجود أحدث المباريات في الأعلى والأخرى أدناه.

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو الرياضية على جهاز الكمبيوتر والأجهزة المحمولة عن طريق الدخول إلى موقع Bosscast.net.

 مكافأة رائعة هي أنك لا تحتاج إلى أي تسجيل أو تسجيل الدخول لاستخدام هذا الموقع. في الواقع ، إنه بسيط للغاية وسهل.

  •  إيجابيات Bosscast

واجهة بسيطة لكنها عملية حيث يتم سرد جميع الأحداث والمباريات وفقًا لتاريخ ووقت الأحداث.

يتوفر على وظيفة الدردشة. بحيث يمكن للمستخدمين الدردشة مع مستخدمي الخدمة الآخرين على الموقع.

يوفر الموقع كذلك مكتبة ضخمة وخيارات للاختيار من بينها. تتوفر معظم الألعاب الرياضية للتدفق بدءًا من كرة القدم وكرة السلة والبيسبول إلى الهوكي والتنس وغيرها.

  • سلبيات Bosscast 

الإعلانات تقلل من جودة البث المباشر وتزعجك شيئاً ما. ولتجنب الإعلانات سيساعدك استخدام مانع الإعلانات في تجنبها.

غالبا ما يُعتقد أنه قد تكون هناك فيها برامج ضارة و غالبًا ما يتم تثبيتها على أجهزة المستخدمين عند استخدام هذا الموقع اBosscast.

 ◁◀◁زيارة الموقع


موقع كريكت فري Crickfree


آخر وليس آخراً أفضل مواقع البث الرياضي المجانية 2021 هو Crickfree. Cricfree هو موقع إلكتروني لبث جميع المباريات الهامة المتخصصة في لعبة الكريكيت. إلى جانب ذلك ، فإنه يوفر أيضًا تيارات من الرياضات الأخرى مثل كرة القدم وكرة القدم والبيسبول. إنه موقع آخر يقدم تدفقات مضمنة يتم تشغيلها في مكان آخر ، لذلك عليك الابتعاد عن الإعلانات المنبثقة المضللة والمزعجة حتى إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيت مانع الإعلانات.

  • إيجابيات كريكفري

بالنسبة لمحبي لعبة الكريكيت ، يعد هذا الموقع حلاً ممتازًا للمشكلة. تم إنشاؤه لتوفير البث المباشر للكريكيت ، ومن المؤكد أنه يحتوي على العديد من مقاطع فيديو الكريكيت التي يمكنك البحث عنها والعثور عليها.

  • سلبيات كريكفري

تظهر الإعلانات المنبثقة المضللة مرارًا وتكرارًا وتزعج المستخدمين أثناء البث المباشر. حتى إذا قمت بتثبيت مانع الإعلانات ، فإنه لا يساعد كثيرًا.

◁◀◁زيارة الموقع 


موقع Stream-HD


يسمح لك موقع Stream-HD بمشاهدة جميع الدوريات العالمية ومباريات الفئات الصغرى و دوريات الدرجات الثانية والثالثة لبعض الدول الكبرى على المستوى الرياضي، وكذلك نقل مباريات كرة القدم الجامعية عبر الإنترنت مجانًا بكل سهولة. من خلال الدخول الى الموقع ستجد كل المباريات في جدول الألعاب الرياضية ضمن الصفحة الرئيسية للموقع، يمكنك بسهولة التنقل بين المباريات الموجودة وقت المباراة. 

يوفر الموقع جودة عالية بالنسبة للبث المباشر ويقدم ايضاً فيديوهات كامله وبجودة عالية جدا.

 ◁◀◁زيارة الموقع

تعليقات