القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الموقع

5 أخطاء يجب تجنبها عند إضافة الصور إلى موقعك!! معلومة وتقنية

 5 أخطاء يجب تجنبها عند إضافة الصور في موقعك!! معلومة وتقنية


5 أخطاء يجب تجنبها عند إضافة الصور إلى موقعك!! معلومة وتقنية
5 أخطاء يجب تجنبها عند إضافة الصور إلى موقعك!!


أخطاء يجب تجنبها عند إضافة الصور في موقعك الإلكتروني 2022


 إذا كنت تضع استراتيجية تسويق قوية في المجالات والتخصصات التي تعمل عليها، فلا تنسى إضافة الصور إلى موقع الويب الخاص بك.  فلا يمكننا إنكار قيمة وأهمية الصور في المواقع الإلكترونية. فإن المقالات التي تحتوي على صور تجذب مشاهدات أكبر بكثير من تلك التي يتم نشرها بدون صور.  

فلا شك أن الصور داخل الموقع جذابة للغاية وتجعل موقع الويب الخاص بك مليئًا بالألوان.  في هذا المقال سنتحدث عن بعض الأخطاء الشائعة التي يجب عليك تجنبها عند إضافة الصور على موقع الويب الخاص بك. اذا اعجبك عنوان المقالة تابع القراءة لمعرفة المزيد من معلومات وشروحات التقنية.


5 أخطاء يجب تجنبها عند إضافة الصور إلى موقعك


1: تصغير أحجام الصور


في غالب الأحيان لا ينتظر معظم الزائرين أكثر من 3 ثوانٍ حتى يتم تحميل الصور على أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية.  ولا ينتظرون أكثر من 5 ثوانٍ عند استخدام هواتفهم المحمولة لاكتمال تحميل الصور.  لذلك ، إذا استغرق تشغيل صورك على هذه الأجهزة أكثر من 5 ثوانٍ ، فقد تفقد الكثير من العملاء المحتملين.

 لذا ، كل ما عليك فعله هو تقليل حجم الصور إلى 500 كيلو بايت كحد أقصى.  سيسمح ذلك بتحميل الصور بشكل أسرع بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمه الزوار للموقع.


2: إعادة تسمية الملفات


 تأكد من أنك لا تقلل من أهمية إعادة تسمية صورك.  لذلك ليس من الجيد الإحتفاظ بالإسم الإفتراضي لصورك.  وبالنسبة إلى تحسين محرك البحث ، قد ترغب في إضافة كلماتك الرئيسية الأساسية والمفتاحية إلى أسماء الصور.

 بصرف النظر عن هذا ، قد ترغب في كتابة وصف وتضمين كلماتك الرئيسية الأساسية من أجل التحسين المناسب للمقال.  

إذا لم تتبع هذه الممارسات ، فلن يقوم برنامج زحف محركات البحث بفهرسة صورك في قاعدة البيانات.


3: إضافة وصف إعلاني


 تمامًا مثل الصور ، لا تنسَ التفكير في علامات alt.  في المقام الأول ، هي بدائل نصية للصور.  إذا كنت تريد أن تُحقق مواقع الويب الخاصة بك تصنيفات عالية في محركات البحث الرئيسية ، فتأكد من إضافة وصف إعلامي.

 يجب أن يكون الوصف باللغة الإنجليزية لجميع الصور.  ولا تخطئ في إضافة الكثير من الكلمات الرئيسية أو العبارات لأنها ستضر بترتيبك في محرك البحث.


4: استخدام امتداد الملفات الصحيحة


 تأكد من أن موقع الويب الخاص بك يحتوي على النوع الصحيح من ملفات الصور.  في هذه الأيام ، يمكنك إنشاء صور بتنسيقات مختلفة لتلبية احتياجاتك.  ومع ذلك ، فإن صيغة الصور الأكثر شيوعًا هي JPG و JPEG و PNG.

  يعد PNG خيارًا مثاليًا إذا كنت تريد أن تحافظ صورك على الجودة بغض النظر عن عدد المرات التي تقوم فيها بتحريرها وحفظها.


5: لا تستخدم الصور المشوهة


 يعد تشويه الصورة مشكلة شائعة أخرى قد تواجهها فيما يتعلق بتحرير الصور داخل الموقع.  عليك التأكد من أن صورك ليست ممتدة.  يجب أن تعمل دائمًا مع النسخة الأصلية من الصور التي تريدها. 

 ففي برنامج Photoshop ، يمكنك استخدام ميزة المعاينة لإجراء مقارنة بين الإصدارات المختلفة للصور الفوتوغرافية لديك.

 بإختصار ، نقترح عليك أن تتجنب هذه الأخطاء الخمسة الشائعة عندما يتعلق الأمر باستضافة الصور على موقع الويب الخاص بك.

يعد Subir imagenes و unsplash أفضل رهان لك إذا كنت بحاجة إلى خدمة استضافة صور مجانية لإضافة الصور الخاصة بك وعرضها على موقعك او مدونتك بدون قيود أو خرق للقوانين والشروط والأحكام الخاصة بحقوق الملكية الفكرية. 

تعليقات