القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الموقع

كيف يمكنك تنزيل فيديو يوتيوب بسهولة ومجانا؟ - معلومة تقنية

كيف يمكنك تنزيل فيديو يوتيوب بسهولة ومجانا؟


  

كيف يمكنك تنزيل فيديو يوتيوب بسهولة ومجانا؟ - معلومة وتقنية
كيف يمكنك تنزيل فيديو يوتيوب بسهولة ومجانا؟  معلومة وتقنية


  هل ترغب في تنزيل مقاطع فيديوات التي تريد على YouTube؟  تنزيل فيديو يوتيوب على الكمبيوتر !! سوف نعلمك كيفية القيام بذلك من خلال التعليمات التي سنكتشفها في موضوع اليوم .


  كيفية تحميل مقاطع الفيديو على منصة يوتيوب


  ولكن قبل كل شيء ، يتعين علينا إصدار هذا التحذير: في حين أنه من القانوني مشاركة مقاطع فيديو YouTube وتضمينها على الويب ، ولا يُسمح دائمًا بتنزيلها في وضع عدم الاتصال.  ويعتبر تحميل المحتوى انتهاكًا لشروط وأحكام الخدمات تلتي يقدمها موقع او منصة يوتيوب YouTube حتى يتم الموافقة على تحميل هذا الفيديو مباشرة من موقع استضافة الفيديو.


  ومع ذلك ، دعونا نلقي نظرة على كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube.  يتضمن هذا البرنامج التعليمي تطبيق سطح الحاسوب المكتبي 4K Video Downloader سهل الاستخدام والتنزيل .


  المرحلة 1: قم بتنزيل تطبيق 4K Video Downloader


كيف يمكنك تنزيل فيديو يوتيوب بسهولة ومجانا؟ - معلومة وتقنية



  انتقل إلى موقع 4K Video Downloader وانقر على زر التنزيل باللون الأزرق الذي يتوافق مع نظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحت عنوان 4K Video Downloader.  يمكنك استخدامه على Windows و macOS (10.13 أو أحدث) و Ubuntu.


ملاحظة:  بعد تنزيل برنامج التثبيت ، قم بتشغيله لتثبيت البرنامج على جهازك.


  لا تخف من الاسم إذا لم يكن لديك شاشة 4K.  إنه أحد موارد التنزيل المتاحة الأكثر مرونة وسهولة في الاستخدام ، وهو يعمل على جميع ملفاتك بغض النظر عن دقة عرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك.  سيقوم الإصدار المجاني من هذا التطبيق باستيراد مقاطع فيديو فردية بجودة قابلة للتعديل تصل إلى 4K و 3 D و 360 درجة ودعم الكاميرا ويمكن تنزيل الترجمات.


  هناك خيار ممتاز يبدأ من 15 دولارًا ، لكن الإصدار المجاني يكفي لتنزيل ملف YouTube أساسي.


  المرحلة 2: انسخ رابط عنوان URL لفيديو يوتيوب المراد تحميله



كيف يمكنك تنزيل فيديو يوتيوب بسهولة ومجانا؟ - معلومة وتقنية



  


  أسرع خطوة هي الانتقال إلى فيديو YouTube الذي تريد استيراده ونسخ عنوان URL الخاص به من شريط العنوان أعلى متصفح الويب الخاص بك.  يمكنك إغلاق نافذة الفيديو أو علامة التبويب بعد قفل وتحميل عنوان URL إلى الحافظة الخاصة بك.

تعليقات